رئيس التحرير
عصام كامل

حرمان هازارد من المشاركة مع تشيلسى أمام شالكة

جوزيه مورينيو مدرب
جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى

صرحت مصادر مقربة من ايدين هازارد لاعب تشيلسى بأنه كان قد غاب عن تدريب فريقه يوم الإثنين الماضى بسبب فقده لجواز سفره أثناء رحلة قام بها إلى فرنسا.

وكان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى قد عاقب اللاعب البلجيكى بسبب غيابه عن تدريب الإثنين حيث استبعده من تشكيل الفريق الذي خاض مباراة تشيلسى يوم أول أمس الأربعاء في دوري الأبطال، وانتهت بفوز البلوز بثلاثة أهداف للا شيء.

وقد سمح مورينيو لهازارد بالسفر إلى فرنسا يوم الأحد للالتقاء مع زملائه السابقين في نادي ليل ومشاهدة مباراة الفريق أمام موناكو ثم العودة في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم التالى للمشاركة في التدريب، غير أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما لم يستطع الوصول إلى لندن بعد أن اكتشف أثناء رحلة العودة أنه قد فقد جواز سفره. 

ورغم أن هازارد تقدم باعتذار لغيابه عن التدريب لهذا السبب، إلا أن مورينيو أصر على معاقبته وحرمانه من المشاركة في مباراة شالكة حيث قال زميله في الفريق جارى كاهيل " لقد التقى المستر مورينيو بشكل منفرد مع ايدين حيث وضح له الموقف الذي تعرض له غير أن المدرب أصر على ضرورة اتخاذ إجراء ضده ".

وأضاف قائلا: " إن هازارد لاعب رائع ونحن نحتاجه في الفريق غير أن المدرب بطبيعة الحال هو الوحيد الذي يحق له اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا دون أن يقدم تفسيرات لأحد ".
الجريدة الرسمية