رئيس التحرير
عصام كامل

"ايتيدا" تحصل على جائزة أفضل إدارة لبرامج الموارد البشرية

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ايتيدا

حصلت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" على جائزة أفضل إدارة لبرامج الموارد البشرية على مستوى أفريقيا لعام 2013 من مؤسسة "كارييرنايشن" الأمريكية المتخصصة في إدارة الموارد البشرية.

وتسلمت الدكتورة رحاب أردش مدير إدارة الموارد البشرية والاتصالات الداخلية الجائزة نيابة عن الهيئة خلال حفل أقيم في أكرا، عاصمة غانا، حيث تم تكريم الهيئة لإسهاماتها المبتكرة في تنمية الموارد البشرية وذلك بحضور قادة الشركات ورجال الأعمال والقطاع الحكومي على مستوى أفريقيا.

وتعد مؤسسة CareerNation الأمريكية إحدى أشهر المؤسسات العالمية المهتمة ببرامج ومجالات الموارد البشرية، ولديها فروع متعددة في عدد من الدول الأفريقية مثل غانا ونيجيريا وجنوب أفريقيا. 

وفازت الهيئة بالجائزة على مستوى أفريقيا بعد تفوقها على عشرات الهيئات والجهات الحكومية على مستوى القارة السمراء، وعرضت مجلة مؤتمر الموارد البشرية الأفريقي السنوي الخامس والتي يتم توزيعها في أفريقيا والولايات المتحدة، لمحة عن الهيئة والإدارة وخبر فوزها بالجائزة.

وأشار المهندس ياسر القاضى الرئيس التنفيذى للهيئة إلى أن جائزة التميز التي حصلت عليها الهيئة في مجال الموارد البشرية تعكس الجهد المتواصل في مجال تطوير السياسات والاستراتيجيات الرامية إلى رفع مستوى مهارات العاملين بالهيئة وقدراتهم ويسهم في تحفيزهم لتحقيق أعلى معدلات الأداء في مختلف المجالات.
الجريدة الرسمية