رئيس التحرير
عصام كامل

توقيع عقد استثمار سياحي جديد في شرم الشيخ بـ 500 مليون يورو

 هشام زعزوع وزير
هشام زعزوع وزير السياحة

شهد هشام زعزوع وزير السياحة توقع عقد جديد للاستثمار السياحي في مدينة شرم الشيخ من خلال شركة إسبانية -مصرية مشتركة برأس مال 500 مليون يورو.


كما وقع عقد جديد لإدارة إحدى المشروعات السياحية بمدينة شرم الشيخ يتم افتتاحه خلال شهر مارس القادم في إطار أول مشروعات الشركة بمصر تحت اسم "بلو باى إيجيبت".

وأكد هشام زعزوع وزير السياحة عقب توقيع العقد أنه يرحب بقوة بتلك الشركة للعمل في مصر وخاصة مع التوقعات الواسعة بغد أفضل في مصر وأن يكون هناك عائد كبير لاستثمار.

وأضاف، أن الحكومة المصرية تدعم الاستثمار في مصر بكل قوة وعلى استعداد لتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات الداعمة لأى تحرك استثماري في مصر ومساعدة الاستثمار الأجنبى على مواجهة أي مشكلات وتجاوز أي معوقات تواجهه في مصر.

وأشار إلى أن إنشاء شركة مصرية أوربية في هذا التوقيت هام جدا ويفتح الباب للتسويق الاستثماري كنموذج هام يمكن أن يشارك في الكثير من المعارض السياحية والبورصات العالمية السياحية والتي يتم فيها التسويق فقط للمنتج السياحي ولكن الاستثمار السياحي عامل هام ولابد أن نعمل على التسويق له في المعارض السياحية الدولية.

ومن جانبه أكد جاك فورست رئيس الشركة، على ثقة شركته في الاستثمار في مصر، خاصة وأن مصر لديها إمكانيات متميزة تساعد على نجاح الاستثمار.

وقال جهاد الغزالى نائب رئيس الشركة إن الشركة متخصصة في إدارة الفنادق والتمويل الفندقي وأنها تمول الفندق للانتهاء من كافة الأعمال وأن هذا التمويل بدون فوائد مما يقلل الأعباء على الشركة المالكة.

الجريدة الرسمية