رئيس التحرير
عصام كامل

"نادي أفراد شرطة أسيوط": ننتظر بيان الإسكندرية للتصعيد

محمد مصطفى عضو مجلس
محمد مصطفى عضو مجلس إدارة نادي أفراد الشرطة بأسيوط

أكد محمد مصطفى عضو مجلس إدارة نادي أفراد الشرطة بأسيوط المستقيل أنه أصبح من الصعب الاستمرار في التهاون بحقوقهم خاصة بعد عرض مطالبهم على مدير الأمن وعلى اللواء هاني الرفاعي رئيس مجلس إدارة النادي.

وأوضح أن مدير الأمن ورئيس مجلس إدارة النادي هي عدم الاستجابة لمطالبهم، مشيرا إلى أنه ترتب على ذلك تقديم استقالة جماعية لأعضاء المجلس المكون من 11 عضوا. 

وأوضح أن تصعيد الاحتجاج لابد منه في حالة عدم الاستجابة، مؤكدا أن الإضراب عن العمل خطوة من خطوات التصعيد، مشيرا إلى أنه كلما تعمدت القيادات التجاهل كلما كان التصعيد وأضاف "لكن ننتظر ما يسفر عنه مؤتمر الإسكندرية اليوم".

كما نفى الأمين محمد مصطفى عضو المجلس المستقيل وجود زعيم لقرار الاستقالات، مشيرا إلى أن القرار جاء عن رغبة نابعة من جميع الأعضاء وشملت حركة الاستقالات.

يذكر أن مجلس إدارة النادي قدم استقالته الأحد الماضى عقب رفض مطالبهم بعد اجتماع مع مدير الأمن ونائبه، وكانت مطالب المجلس تتلخص في تنفيذ الكتاب الدوري وما يتضمنه محتوي الكتاب من التوزيع العادل في الحوافز والدرجات بين أفراد وأمناء الشرطة بعضهم وبعض وبينهم وبين ضباط الشرطة.
و يصل حافز ضابط الشرطة إلى عشرة أضعاف الأمين وكذلك تنفيذ الكتاب الدوري الخاص بالتعامل مع المستشفيات والعلاج لأعضاء هيئة الشرطة.
الجريدة الرسمية