رئيس التحرير
عصام كامل

توم كروز: لم أهجر ابنتي "سوري" أبدًا

توم كروز
توم كروز

دافع الممثل الأمريكي توم كروز عن علاقته القوية بابنته سوري، نافيًا أن تكون قد شعرت بأن والدها قد هجرها خلال فصل الصيف الماضي، بعد إتمامه عملية الطلاق من والدتها، الممثلة الأمريكية كاتي هولمز.


وقدم كروز إفادته تحت اليمين الدستورية في المحكمة الاتحادية، كجزء من دعوى قضائية بالتشهير رفعها كروز ضد مجموعة "باور" للنشر.

وقال كروز إن "الجزم بأني تركت ابنتي سوري، بعد طلاقي من والدتها هو كذب"، مضيفًا "لم أقطع علاقتي بابنتي سوري عاطفيا، أو ماديا."

من جهته، قال الناشر إن كروز "لم يفصح عن أنه لم يقم بزيارة سوري منذ أكثر من شهرين، على الرغم من أنه أكد سابقا أنه سيقضي الكثير من الوقت معها بعد طلاقه."

أما الممثل الأمريكي، فأوضح أن ابنته سافرت معه كثيرًا في جولاته في جميع أنحاء العالم، لتمثيل الأفلام، مضيفًا أن "هذا الأمر سمح لي بأن أرى ابنتي، والوفاء في الوقت ذاته بالتزاماتي تجاه عملي، وزملائي، والاستوديوهات التي أعمل معها."

وأشار كروز إلى أن ابنته سوري التي تبلغ من العمر سبع سنوات، بقيت مع والدتها وارتادت المدرسة في مدينة نيويورك الأمريكية، فيما كان هو يعمل على اثنين من مشاريع الأفلام في أيسلندا والمملكة المتحدة بين يونيو وديسمبر الماضيين.


وتجدر الإشارة إلى أن الدعوى القضائية التي قدمها كروز تطالب بقيمة 50 مليون دولار، تعويضًا من الناشر عن نشر اخبار تتعلق بإنفصال توم كروز عن رعاية ابنته بعد طلاقه. 
الجريدة الرسمية