رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. قيادات وزارة الرياضة يناقشون الخطة الاستثمارية والإعانات للمديريات

فيتو

نظمت وزارة الرياضة ملتقي قيادات العمل الرياضي بالتعليم العام والأزهري ومديري ووكلاء الرياضة بمديريات الشباب والرياضة، بأحد الفنادق بالقاهرة، أمس الأربعاء، بهدف توضيح الرؤية المستقبلية من المشروعات التي تنفذها وزارة الرياضة للعام المالي 2013/2014، بالإضافة إلى شرح الخطة الصيفية خلال هذا العام.

حضر اللقاء المهندس باسل عادل، مساعد وزير الرياضة، والدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لوزارة الرياضة، وقيادات العمل الرياضي بالوزارة، ومديرو ووكلاء المديريات بالمحافظات، بجانب رؤساء القطاعات الأزهرية.

يأتي هذا الاجتماع من أجل مناقشة ودراسة المعوقات التي تواجه المديريات في تنفيذ المشاريع القومية لوزارة الرياضة داخل المحافظات ومشروعات الخطة الاستثمارية لوزارة الرياضة.

وقد تناول اللقاء مناقشات لبعض الموضوعات المهمة في ضوء المستجدات على الساحة الرياضية، حيث تم استعراض خطة عمل الوزارة خلال المرحلة القادمة في مجال الطب الرياضي وخطته القادمة وآليات التنسيق المقترحة مع المديريات في هذا الشأن، كما تم مناقشة خطة العمل بالإدارة المركزية لشئون الهيئات والبطولة بتفعيل دور المديريات في المتابعة والتقييم والرقابة وأعمال فروع الاتحادات الرياضية ومراكز الموهوبين في المشروعات المختلفة.

أما فيما يتعلق بالخطة الاستثمارية والإنشاءات فقد تناول رئيس قطاع الاستثمار خطة العمل الاستثماري والإنشائي خلال المرحلة القادمة، والاستفادة من كافة الموارد المتاحة واستثمار الأمثل منها وبنود الصرف عليها والاستفادة من أي قطعة أرض متاحة يتم تخصيصها من قبل المحافظين.

كما تم خلال اللقاء الإعلان عن بدء عمل لجان المتابعة المركزية بداية محافظة القليوبية كنموذج سوف يتم تعميمه خلال فترة قريبة والتأكيد على العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومؤسساتها متمثل في وزارة الرياضة ووزارة الشباب والمحافظة لخدمة المواطن وتحقيق العدالة الاجتماعية.

الجريدة الرسمية