رئيس التحرير
عصام كامل

إقبال على الجناح السياحى المصرى بمعرض سلوفاكيا الدولى

أحد المعارض
أحد المعارض

أبدى عدد من منظمى الرحلات السلوفاك، والمشاركون فى الجناح السياحى المصرى بمعرض سلوفاكيا السياحى الدولى، إعجابهم بتصميم الجناح، والذى تظهر به مصر لأول مرة فى معرض هذا العام، معربين عن رضائهم التام لمشاركتهم بعد مرور يومين من فعاليات المعرض، والذى من المقرر أن يختتم غدًا.


وأعرب مدير تسويق شركة "آي.تي.إي" السياحية السلوفاكية راستو بان - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت - عن رضائه إزاء إقبال زائرى الجناح المصرى على برامج الشركة السياحية المصرية، خاصة فى منطقة البحر الأحمر، مشيرًا إلى النتائج الإيجابية التى حققتها الشركة مؤخرًا بالنسبة لأعداد السائحين السلوفاكيين الذين زاروا مصر.

ولفت "راستو بان"، إلى أن الأوضاع الاقتصادية فى سلوفاكيا تؤثر بشكل كبير على حركة السياحة الصادرة منها بشكل عام، منوهًا إلى أن شواطئ البحر الأحمر، خاصة أن مدينة شرم الشيخ تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل السائح السلوفاكي، موضحًا أن زائرى الجناح المصرى جمعوا معلومات عن رحلاتهم خلال الفترة القادمة التى تتزامن مع أعياد الربيع والصيف.

وثمن "بان" مشاركة مصر فى المعرض، مؤكدًا أن جميع الشركات تستغل هذه الفترة لعقد اللقاءات المعنية مع الوكلاء السياحيين على مستوى سلوفاكيا، فضلًا عن تسليط الضوء على المنتجات السياحية المختلفة من خلال وسائل الإعلام.
الجريدة الرسمية