رئيس التحرير
عصام كامل

نائب السفير البريطاني بالقاهرة: التواصل مع الرأي العام المصري أبرز أولوياتنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زار اليوم نائب السفير البريطانى بالقاهرة ستيفين هيكي شركة "سي سي بلاس" الشركة الوطنية المتخصصة في إدارة خدمات العلاقات العامة والإعلام والاستشارات التسويقية في مصر، وذلك للاطلاع على آخر تطورات العمل في مجال العلاقات العامة والإعلام المصري والعربي.

وأعرب هيكي عن سعادته بالتواصل مع المؤسسات الإعلامية المصرية، مؤكدًا على اهتمام بلاده واهتمامه الشخصي بالتواصل مع الرأي العام المصري ونقل الصورة الحقيقية عن العلاقات الطيبة التي تجمع بين المملكة المتحدة ومصر. 

وتحدث عن اهتمام السفارة البريطانية في القاهرة بتكوين علاقات قوية مع الإعلام وقيادات الرأي العام المصري والتواصل والتوضيح لجميع مجهودات السفارة وأعضاء البعثة الدبلوماسية في دعم العديد من الأنشطة الاقتصادية والثقافية والمجتمعية في مصر.

وأعربت المدير العام لشركة "سي سي بلاس" لمياء كامل عن سعادتها باستقبال نائب السفير البريطاني، موضحة أن الشركة كانت أولى شركات العلاقات العامة في مصر وأنشأت فرعا للإعلام السياسي تحت اسم "الحملة" وأدارت الحملات الانتخابية البرلمانية والرئاسية لعدد من المرشحين، وتدير العلاقات العامة والإعلام لعدد من الشخصيات العامة والسياسية. 

وأكدت أن التواصل الإعلامي والشفافية هى مفاتيح أساسية في العلاقات السياسية والدبلوماسية بين الدول والشعوب، وأن الإعلام السياسي له حجم كبير جدًا في مصر، ولا بد من إدارته باحترافية ودقة متناهية للتعامل مع الأحداث والتطورات المتلاحقة، وكذلك للتعامل مع الشائعات والأخبار غير الدقيقة، التي من الممكن أن تنتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي والإعلام التقليدي.
الجريدة الرسمية
عاجل