رئيس التحرير
عصام كامل

عصام كامل: محاكمة المعزول تحرر جديد للشعب المصرى

الكاتب الصحفى عصام
الكاتب الصحفى عصام كامل

انتقد الكاتب الصحفى عصام كامل، رئيس تحرير جريدة وبوابة «فيتو»، عدم احتفال الصحافة المصرية بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات الإخوان، مؤكدا أن إسقاط جماعة الإخوان بمثابة تحرر جديد للشعب، موضحا أن التحرر بعد ثورة 25 يناير كان منقوصا نظرا لسيطرة الجماعة المحظورة على الشعب.


وأكد أن وجود مرسي داخل قفص الاتهام أول أمس يعد انتصارا يستوجب من الصحافة أن تُذّكر الشعب بجرائم الإخوان وبالجريمة التي يحاكم عليها مرسي.

أضاف خلال لقائه في برنامج "صباح أون" الذي تقدمه الإعلامية أمانى الخياط على قناة "أون تى في"، أن إشارة رابعة العدوية التي رفعها أنصار الإخوان أثناء محاكمة المعزول علامة خرجت عن الشريعة والشرعية، وتؤكد تورط محمد بديع وجميع قيادات الإخوان في قتل جميع ضحايا رابعة العدوية، موضحا أن هذه الإشارة هي درع الضلال.

وأوضح أن محاكمة مرسي تعد انتصارا عظيما للشعب وعودة للمؤسستين الأمنية والقضائية، وعلى الرغم من أن القضاء دائما قوى إلا أنه أهين أثناء حكم الإخوان، موضحا أنه كان يجب على نقابة الصحفيين أن تتقبل العزاء في الحسينى أبو ضيف بعد مثول مرسي وأعوانه داخل قفص الاتهام.

وأضاف أن جريدة "فيتو"، قررت تأليف موسوعة كاملة عن جرائم الإخوان لتكون تذكيرا لكل من يحاول للوصول للحكم مرة أخرى باسم الدين.
الجريدة الرسمية