رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. برشلونة يواجه الميلان.. والأرسنال يحاول «الثأر» من «دورتموند»

فريق برشلونة الاسباني
فريق برشلونة الاسباني - صورة ارشيفية

يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، على ملعب «كامب نو» فريق إيه سي ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوربا لكرة القدم.

ويبحث برشلونة (7 نقاط) عن الفوز لقطع شوطا كبيرا نحو التأهل للمرة الـ10 إلى الدور الـ16، وقد لا يجد البارسا صعوبة في مباراة اليوم، حيث إن الفريق الإيطالي (5 نقاط) يعيش فترة كارثية في الدوري المحلي، هبط فيها إلى المركز الـ11، ووصل الحديث إلى التخلي ليس فقط عن مدربه ماسيميليانو اليغري، بل عن نائب الرئيس التاريخي أدريانو غالياني.

وكان لقاء الفريقين في الجولة الماضية قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدق لكل منهما، على ملعب «سان سيرو» في 22 أكتوبر الماضي.

وفي المجموعة نفسها، يسعي سيلتك الأسكتلندي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط إلى تكرار الفوز على أياكس أمستردام الهولندي صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة، حتي يواصل مطاردة الميلان صاحب المركز الثاني.

بينما يسعي بروسيا دورتموند الألماني إلى مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب أرسنال الإنجليزي في المجموعة السادسة التي تشهد صراعا ناريا بين الثلاثي بروسيا والأرسنال ونابولي الإيطالي، حيث يمتلك كل فريق 6 نقاط، قبل جولتين فقط من النهاية، فيما يتزيل مارسيليا الفرنسي المجموعة بدون نقاط.

الجريدة الرسمية