رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. «المعزول» يوافق على ارتداء ملابس السجن ويطلب «تليفزيون».. عصام كامل: «أردوغان» يسعى لتشويه صورة الجيش المصري.. «الخارجية»: قرار ع

فيتو

بالفيديو.. "مرسي" يوافق على ارتداء ملابس السجن ويطلب تليفزيون

أكدت مصادر أمنية أن الرئيس المعزول محمد مرسي ارتدى ملابس السجن البيضاء وحمل رقم "11253"، وتم تصويره بهذا الرقم داخل سجن برج العرب بالإسكندرية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. "سلماوي": المادة 219 صنفت المسلمين بمصر إلى مذاهب مختلفة

أكد محمد سلماوي، المتحدث باسم لجن الخمسين، أن الجنة أضافت 18 مادة مستدحثة في التعديلات الدستورية على دستور 2012، مشيرًا إلى أن اللجنة سوف تغير الدستور من دستور الإخوان إلى دستور الثورة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"الزعفراني": "الإخوان" حاولوا استخدام مصر لمصلحتها

اتهم وكيل مؤسسي حزب الحرية والتنمية بالإسكندرية، خالد الزعفراني، جماعة الإخوان "المحظورة" بأنها حاولت استخدام مصر لمصلحة الجماعة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"الخارجية": قرار عودة السفير المصري لتركيا متوقف على ضمانات سياسية

علق السفير بدر عبد العاطي - المتحدث باسم وزارة الخارجية - على توتر العلاقات المصرية التركية، مؤكدًا عودة السفير التركي إلى القاهرة، ومنع السفير المصري من عودته إلى تولي مهام وظيفته في تركيا، قائلًا: "لم نرسل السفير المصري إلى تركيا حتى نضمن أن رئيس مجلس الوزراء رجب طيب أردوغان يحترم إرادة الشعب المصري ويعترف بثورة 30 يونيو، ويتوقف عن الإساءة للجيش المصري".

لقراء الخبر اضغط هنا

عصام كامل: "أردوغان" يسعى لتشويه صورة الجيش المصري

قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير جريدة "فيتو"، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يسعى للتقليل من شأن القيادات العسكرية، من خلال هجومه الشديد على الجيش المصري وتشويه صورته، بعد اندلاع ثورة 30 يونيو.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"البرديسي": 20 نقطة مرورية جديدة بشوارع القاهرة لحل الأزمة

قال اللواء حسن البرديسي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة إن الوزارة تتبنى إنشاء 20 نقطة مرورية جديدة بشوارع القاهرة، مؤكدا على إصلاح الطرق وفتح محاور مرورية لتسهيل الحركة المرورية بشوارع القاهرة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

2.9 مليار جنيه لتطوير المناطق العشوائية بالقاهرة

قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، إن الحكومة خصصت 2.9 مليار جنيه لتطوير عدد من المناطق العشوائية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"محافظ الفيوم": 25% من الأراضي الزراعية بالمحافظة تم الاعتداء عليها

قال الدكتور حازم عطية - محافظ الفيوم -: إنه تم الاعتداء على 25% من الأراضي الزراعية بالمحافظة خلال العشر سنوات الماضية، وتحولت إلى مبان سكنية، الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في ندرة الأراضي الزراعية بالمحافظة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

كمال الهلباوي: "الإخوان" ابتعدت عن منهج حسن البنا

وصف الدكتور كمال الهلباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، الجماعة بقائد السيارة التي طمس زجاجها الأمامى الوحل، مؤكدا أن الرئيس المعزول محمد مرسي يعانى عدم الثقة بشخصيته.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية