رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 12 في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بـ"سوهاج"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اندلعت اليوم الثلاثاء، اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتي النواصر والعذلية بقرية الخيام بدار السلام بسوهاج، مما أسفر عن إصابة 12 من الطرفين بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من العميد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث الجنوب يفيد وجود مشاجرة بين عائلتين.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة كل من طرف أول يوسف فواد يوسف مصابا بطلق ناري العضل الأيمن وعبدالله محمود أبوالفضل بطلق ناري بالكاحل الأيسر وإمام أحمد حماد مصابا بطلق ناري بالقدم اليسرى وعبدالفضيل أبو الحسن شحاتة مصابا بطلق برش خرطوش بالساقين ومحمود عبدالرحيم على مصابا بطلق ناري بالكتف اليسرى وسيف النصر محمد سيف وشكرى محمود شاكر ومحمد أحمد السمان مصابين برش خرطوش في جميع الجسم.

وطرف عائلة العذلية وهم جمال حسين محمد مصابا بطلق ناري باليد اليسرى ورأفت عبدربة أمين وحسن عبدربة أمين وعبدالله عبدالرحيم على مصابين بطلقات وبجروح متفرقة بالجسم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحديد وضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم في المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4217 إداري المركز اليوم وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصرف.
الجريدة الرسمية