رئيس التحرير
عصام كامل

مورينيو: الإنهاك البدنى أثناء المباريات يحرمنى من النوم والطعام

 المدرب البرتغالى
المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو

تحدث المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو، خلال اللقاء الشهرى الذي يعقده مع قراء مجلة نادي تشيلسى عن الأندية القوية التي تنافس على بطولة البرميرليج خلال الموسم الحالى، ومن بينها فريق البلوز الذي يدربه.

وقال مورينيو إن ليفربول يفتقر إلى العمق الواجب توافره في الأندية التي ستنافس خلال الموسم الحالى على لقب الدوري الإنجليزى، بينما يرى أن الصفقات التي أبرمها نادي توتنهام الصيف الماضى ساعدته في أن يكون لديه فريقان مختلفان يستطيع أن يبدأ بهما المباريات وعلى نفس القدر من الكفاءة والإجادة.
وأضاف مورينيو: "أعتقد أن نادي مانشستر سيتى لديه فريق رائع وقادر على المنافسة كما أن المان يونايتد سيظل دوما هو المان يونايتد حتى رغم تراجع مستواه الموسم الحالى".
وفيما يتعلق بالأرسنال، ذكر مورينيو "أن مدرب المدفعجية يبنى فريقا قويا بشكل متدرج كما أن هذا النادي يتسم بالاستقرار علاوة على أن شراء لاعب نجم مثل مسعود أوزيل سوف يحدث فارقا كبيرا معهم ".
وكشف مورينيو في اللقاء الشهرى الذي يطرح من خلاله قراء المجلة تساؤلاتهم عليه أنه لا يستطيع النوم عادة كما أنه لا يأكل كثيرا بعد المباريات حيث إن الجهد الذهنى والبدنى الذي يبذله على مدى التسعين دقيقة ينهكه إلى حد كبير.
واستطرد: "إن الأمور تكون سهلة بالنسبة لى قبل المباريات حيث أنام جيدا ولا أشعر بأى عصبية أو توتر، غير أن الوضع يختلف تماما بعد انتهائها سواء انتهت المباراة بفوزنا أو خسارتنا حيث إننى أكون منهكا في كلتا الحالتين".
الجريدة الرسمية