رئيس التحرير
عصام كامل

غدا توقيع اتفاقية "مركز المعلومات" و"حماية المستهلك"

الدكتور باسم عودة
الدكتور باسم عودة وزير التموين

يوقع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء غدا الأحد، اتفاقية تعاون مع جهاز حماية المستهلك، بحضور الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية وأحمد أبو طالب، رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء، وعاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك.


وأكد رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء، أن البروتوكول يأتى انطلاقًا من العمل على تفعيل مفهوم المشاركة المجتمعية مع مؤسسات الدولة والذى من شأنه تطوير أعمال وخدمات هذه الجهات وتحديث سبل الخدمة فى مختلف المجالات لدعم مجالات بلورة الآراء، والمفاهيم التنموية والتأكيد على نشر الوعى بأهمية المشاركة المؤسسية فى جميع المجالات.

وأضاف أن البروتوكول ينص على التعاون بين الطرفين فى عدة مجالات كالاستفادة من خبرات المركز فى مجال استطلاع الرأى لقياس اتجاهات الرأى العام حول جهاز حماية المستهلك ودوره، وتبادل الخبرات والخدمات بين الطرفين فى حقول الدراسات والأبحاث، والاسترشاد بنظام الذاكرة المؤسسية وشبكة الرصد الميدانى المتبع بالمركز وعقد دورات تدريبية للعاملين بالجهاز لتدريبهم على تحليل البيانات والمعلومات.

واتفق كل من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار وجهاز حماية المستهلك على أن تكون مدة البروتوكول سارية لمدة عام من تاريخ التوقيع عليه.
الجريدة الرسمية