رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة: انتظام العمل بالمدارس وتواجد أمني بجميع الميادين

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، انتظام العمل بديوان عام المحافظة وكافة الوحدات المحلية التابعة بالشكل المعتاد وممارسة الأعمال الإدارية والخدمية اليوم الاثنين.

وأضاف أن كافة المرافق الحيوية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء ونقل عام يتم تشغيلها بانتظام، وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديريات الخدمات بالتواجد بمواقعهم منذ الصباح الباكر والإشراف على تقديم الخدمات للمواطنين وذلك بالتزامن مع بدء محاكمة الرئيس المعزول اليوم.

وأكد عبد الرحمن على عمل كافة المخابز البلدية والطباقى البالغ عددها نحو 1900 مخبز لتوفير الخبز البلدى المدعم للمواطنين لافتًا إلى أنه كلف مدير مديرية التموين بتشكيل حملات للمرور على محطات تموين السيارات وسرعة التحرك حيال أي زحام أمام المحطات.

وقال المحافظ في تصريحات له اليوم إن كافة المدارس بنطاق المحافظة انتظمت منذ الصباح وحضر كافة المدرسين والإداريين بشكل معتاد إلا أنه حدثت بعض الغيابات خاصةً بمدارس التعليم الأساسى ولم تؤثر على سير العملية التعليمية.

وأضاف أنه تم إجراء التنسيق الكامل مع مديرية أمن الجيزة والقوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بالشوارع ومواجهة أي خروج على القانون وإجراء التأمين الكافى على المنشآت العامة والمرافق وحمايتها من أي اعتداءات.

وأوضح المحافظ أن كافة المستشفيات والوحدات الصحية مفتوحة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين وتم إعطاء تعليمات مشددة بعدم وجود أي غيابات للأطباء وأطقم التمريض وتوفير كافة الاستعدادات اللازمة.
الجريدة الرسمية