رئيس التحرير
عصام كامل

داليا زيادة: الإخوان يخربون البلاد من خلال خطة ممنهجة

 داليا زيادة، المدير
داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون

كشفت داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، عن أن الإخوان مقتنعون تمامًا أن مرسي لازم يرجع ولو حتى ٢٤ ساعة يقول فيها إنه هيعمل انتخابات رئاسية مبكرة وبعدين يمشي بنفسه!!


وأوضحت أنه بعد حوار مع بعض الإخوان توصلت للحقائق التالية: الإخوان مقتنعون تمامًا أن المجندين الذين في الجيش أغلبهم إخوان وساعة الجد هيقتلوا القادة بتوعهم بسلاحهم مثلما حدث في سوريا، وأنهم مقتنعون تمامًا أن التعاطف معهم يزداد يوما بعد يوم وأن شعب مصر كله معاهم إلا قله قليلة مش فاهمة هم اللي رافضين مرسي.

وتابعت زيادة في تغريدة لها عبر "تويتر"، اليوم الإثنين: "الإخوان مقتنعون تمامًا أن الرئيس القادم إسلامي، والبرلمان القادم إسلامي، وأنهم الوحيدون الذين ما زالوا لهم وجود حقيقي في الشارع، الإخوان مقتنعون تمامًا أن السيسي هو عدوهم الأول".

وأضافت: "الإخوان حاليا بقيادتهم وقواعدهم يقومون بتخريب البلد بخطة ممنهجة لإفشال الحكومة الحالية من خلال افتعال أزمات اقتصادية وأزمات مرور وكده، وأنهم بيراهنوا على غباء القوى المدنية ونخبويتهم وابتعادهم عن الشارع، ومتأكدين إن القوى المدنية لن تتغير".

واستطردت قائلة:"اللي مش إخوان بقى، بيعملوا إيه استعدادا للحظة المواجهة في الانتخابات؟ بيتخانقوا على برنامج كوميدي وبيتوتوا كويس... حد استعد للانتخابات؟"
الجريدة الرسمية