رئيس التحرير
عصام كامل

"دور الفن في تربية الأطفال" بثقافة الشرقية

قصر ثقافة الشرقية
قصر ثقافة الشرقية

ينظم فرع ثقافة الشرقية التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة محمد عبد الحافظ مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر الجارى، احتفالًا بأعياد الطفولة.


وينظم الفرع معرضا فنيا للأطفال احتفالا بعيد الطفولة غدا الثلاثاء، إضافة إلى عقد مسابقة في المعلومات العامة والثقافية بثقافة ديرب نجم، أما بعد غد الأربعاء فيعقد الفرع محاضرة فنية بعنوان "دور الفن في تربية الأطفال" بثقافة شيبة، كما ينظم الفرع في نفس الوقت مسابقة ثقافية في المعلومات بقصر ثقافة منصور حسن.

كما يقيم الفرع يوم 10 نوفمبر الجارى مسابقة فنية وثقافية بقصر فاقوس، وأخرى للأطفال في المعلومات العامة بمشتول يوم 11 نوفمبر، إضافة إلى إعداد مجلة حائط لأعياد الطفولة بثقافة شيبة في نفس اليوم.

وفى يوم 12 نوفمبر الجارى، يعقد الفرع ورشة رسم للأطفال بثقافة ديرب نجم، وأخرى للعب بالصلصال بقصر الحسينية، وكذلك ورشة عمل للأطفال بعجينة السيراميك بقصر العاشر، كما يتم مناقشة كتاب "شخصية الطفل وثقافته" بثقافة ديرب نجم، وإقامة يوم ثقافى كامل يشمل مسابقة ثقافية وفنية وكذلك إلقاء شعر يوم 13 نوفمبر الجارى بقصر الطفل بالزقازيق، وتختتم الأنشطة بعقد معرض رسوم للأطفال وإعداد مجلة حائط لأعياد الطفولة بقصر منيا القمح طوال الشهر.
الجريدة الرسمية