رئيس التحرير
عصام كامل

مويس: تجربتى مع «روني» تساعدني في التعامل مع «عدنان»

 ديفيد مويس مدرب
ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد

قال ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد إن تجربته السابقة في إدارة وتوجيه النجم واين روني عندما كان لا يزال مجرد لاعب صغير واعد في نادي ايفرتون تساعده الآن كثيرا في التعامل مع اللاعب الشاب الموهوب عدنان يانوزاى. 

وقال مويس "إن عدنان لاعب جيد ونجم صاعد غير أننى أحاول أن أسيطر عليه وأن أوجهه حيث يشبه أسلوبى في التعامل معه إلى حد كبير نفس الأسلوب الذي اتبعته مع واين روني عندما كان مجرد لاعب صغير في إيفرتون ". 

ومضى مويس يقول في تصريحات أدلى بها في أعقاب الفوز السهل الذي حققه مان يونايتد أمس أمام فولهام وساهم خلاله يانوزاى البالغ من العمر 18 عاما في صنع الهدف الذي أحرزه النجم الهولندى فان بيرسى "إننى أتذكر أنى تعرضت لبعض الانتقادات لأننى كنت أقوم بإشراك واين في الناحية اليسرى من الملعب، غير أنه لا يسعك دائما أن تشرك اللاعبين الصغار في الجهة اليمنى فقط بل يجب عليك أن تقوم بتجربتهم في العديد من المراكز قبل أن تستقر على ما هو المركز الأنسب لكل منهم ". 

كما ذكر مويس أنه يتوقع أن يكون ليانوزاى مستقبل باهر في مركز صانع الألعاب في مانشستر يونايتد وقال "إن عدنان قلب هجوم رائع كما أنه يجيد اللعب في العديد من المراكز المختلفة ولكننى أعتقد أنه بعد مضي فترة من الوقت فإن المركز الأفضل بالنسبة له سوف يكون هو المركز رقم 10".
الجريدة الرسمية