رئيس التحرير
عصام كامل

"مسعود" الأهلي يجتمع بمسئولي «المقاولون» لإنهاء أزمة ملاحظات «الكاف»

حسن مسعود المدير
حسن مسعود المدير التنفيذى للنادي الأهلي

يجتمع في الحادية عشر من صباح غدٍ الإثنين حسن مسعود المدير التنفيذي للنادي الأهلي مع محمد عبد الكريم نائب رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب داخل قلعة ذئاب الجبل من أجل مناقشة آخر استعدادات المقاولون لاحتضان إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع الأهلي بأورلاندو بيرايتس الجنوب أفريقي مساء الأحد المقبل.

وعلمت "فيتو" أن اجتماع المدير التنفيذي بالأهلي غدا مع مسئولي «المقاولون» من أجل متابعة آخر تحركات قلعة ذئاب الجبل للتعامل مع الملاحظات التي دونها تقرير مسئول الكاف في زيارته اليوم إلى ملعب المقاولون لتحديد صلاحيته لاستضافة النهائي الأفريقي.

وكانت أبرز الملاحظات التي تشهد التنسيق بين مسئولي الأهلي ونظرائهم في «المقاولون» في الوقت الحالي إجراء بعض الإصلاحات على غرفة خلع الملابس وغرفة المنشطات وغرفة منسق المباراة بالإضافة إلى شبكة الإنترنت وبعض الأمور الخاصة بالمقصورة الرئيسية لملعب المباراة.

جدير بالذكر أن خالد نصار مسئول الكاف قام اليوم بمعاينة ملعب «المقاولون» وصاحبه طاهر أبوزيد وزير الرياضة، شريف حبيب رئيس المقاولون وحسن مسعود مدير النادي الأهلي ومحمود الفيشاوى مدير أمن الأهلي.

يذكر أن الكاف وافق رسميًا على استضافة ملعب المقاولون للنهائي الأفريقي بعد تعهد مسئولي «المقاولون» بالتنسيق مع إدارة الأهلي بالانتهاء سريعًا من الملاحظات التي جاءت في تقرير مسئول الكاف.
الجريدة الرسمية