رئيس التحرير
عصام كامل

دعم تموين المنوفية بـ45 ألف أسطوانة بوتاجاز

اسطوانات بوتاجاز
اسطوانات بوتاجاز - ارشيفية

قالت مديرية التموين بالمنوفية، إن معدل التوريد لاسطوانات البوتاجاز، سيعود للوضع الطبيعى اعتبار من اليوم الأحد بوصول45 ألف أسطوانة يوميًا.


وطالب إبراهيم سيد أحمد مدير مديرية التموين بالمنوفية، وزارة التموين برفع حصة المحافظة إلى 30 % عن العام الماضى، وطالب المواطنين بضرورة العمل على مساعدة رجال التموين بالا يساعدوا السريحة في رفع الأسعار والعمل بالتسعيرة الجبرية لها ب8 جنيها للاسكوانة الواحده.

تابع: المديرية تسعى لتكثيف لجان المتابعة على المستودعات لمنع التسرب إلى السوق السوداء وتشديد الرقابة على محال الأطعمة ومزارع الدواجن لمنع استخدام الأسطوانات المخصصة للاستهلاك المنزلى.

كان العشرات من أهالي قويسنا تظاهروا أمام مصنع تعبئة البوتاجاز بالمنطقة الصناعية بقويسنا حاملين أسطوانات بوتاجاز فارغة ولافتات تطالب بعزل محافظ المنوفية، بعد اشتداد أزمة الأسطوانات وعدم توافرها ووقوعهم تحت رحمة الباعة السريحة. 

طالب محمد صلاح، أحد المواطنين بضرورة توفير أسطوانات بوتاجاز لمنازلهم بالأسعار الرسمية المدعمة، حتى لا يقعوا فريسة سهلة للتجار والسريحة الذين قاموا برفع سعر الأسطوانة إلى 25 و30 جنيها للأسطوانة الواحدة.
الجريدة الرسمية