رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. دعم مكاتب البريد بـ 204 سيارات متطورة

فيتو

تدرس الهيئة العامة للبريد، رفع منظومة الحماية والأمان بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية للعاملين بها. 

وقال الدكتور أشرف جمال الدين -مدير الهيئة العامة للبريد- خلال زيارته اليوم "الأحد"، لمحافظة الوادى الجديد لتفقد منظومة العمل في مكاتب البريد بالمحافظة، إنه تم التعاقد مع 204 سيارات لنقل الأموال مزودة بنظام حديث للأمان والحماية مزودة بكاميرات مراقبة.

وأضاف جمال الدين أنه يجرى حاليًا تدريب 7000 موظف من العاملين بالبريد على نظم الإدارة البريدية وسبل العمل الإلكترونية واستخدام الحواسب. 

من جانبه أبدى جمال الدين موافقته المبدئية على دعم منطقة بريد الخارجة بماكينة صرف آلي بتكلفة 200 ألف جنيه وسيارة ملاكى ومد مكاتب البريد بالمحافظة بأجهزة تكييف وإحلال وتجديد المبانى المتهالكة، كما أكد موافقته على إنشاء مظلة أمام المكتب الرئيسي بمدينة الخارجة. 

وأشار جمال الدين إلى أن عمر هيئة البريد 147 عامًا وهى أقدم جهة ادخار ولم يحدث بها إطلاقًا أي أزمة سيولة أو تعثر مالى منذ إنشائها، وأضاف أنه منذ ثورة 30 يونيو قام عدد كبير من المواطنين بسحب أموالهم من البنوك ووضعها في مكاتب الهيئة، حيث بلغ صافى الإيداع 3 مليارات جنيه.
الجريدة الرسمية