رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور .. الشهيد أبو ضحكة جنان.. ألتراس أهلاوى يحيى ذكرى ميلاد أنس شهيد مجزرة بور سعيد.. وأعضاء الجروب: "تذكروا طيبة قلبه وحبه للجميع وحب الجميع له"

فيتو

أحيا بعض أعضاء "ألتراس أهلاوى" أمس الأحد ذكرى ميلاد الشهيد أنس محيى الدين شهيد مذبحة بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 فردا من أعضاء الجروب كان أنس أصغرهم سنا. 

كان "مقهى الحرية" بمنطقة السيدة زينب بالنسبة له مصدر سعادته حيث كان يبدأ يومه بمجرد أن يستيقظ من هناك.. فهناك كان يلتقى قادة الجروب وأيضا أصدقاءه بالجروب ويجلس ليغنى أغانى الألتراس ولا يتحدث إلا عن الأهلي وبطولاته.. وفى كل هذه الأوقات كانت ابتسامته لا تفارقه.. إنه أنس محيى الدين شهيد جروب ألتراس أهلاوى في أحداث بورسعيد الشهيرة والتي راح ضحيتها 72 فردا من أعضاء الجروب كان أنس أصغرهم سنا.

وحرص أغلب أعضاء جروب ألتراس أهلاوى على إحياء ذكرى الشهيد الشهير بـ" أبو ضحكة جنان" على صفحات الجروب على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" والدعاء له، وإبداء حزنهم لوفاة أعضاء ألتراس أهلاوى، وعلى رأسهم " أنس" والتي وحزنت مصر كلها لوفاة الطفل صاحب الوجه الطفولى الذي عشقه الجميع من صورته التي انتشرت بسرعة هائلة في أغلب بيوت الشعب المصرى.

وتذكر أعضاء الجروب لحظة وصول القطار القادم من بورسعيد والذي يحمل جمهور الأهلي بعد مباراة الأهلي والمصرى الشهيرة، حيث كان لا يوجد على لسان أغلب الجماهير إلا "أنس مات".. الطفل الصغير مات.. أبو ضحكه جنان مات.

مظاهر الاحتفال بعيد ميلاد أنس لم تخل من اتفاق الجميع على حبه، والتذكير بضحكته التي لم تكن تفارق وجهه الطفولى، حيث كان جميع أصدقائه وأغلبهم أكبر منه سنا يعشقون ضحكته المتواصلة ويعشقون الجلوس معه بالرغم من صغر سنه، لم يكن يحب أن يشعره أحد بذلك، كان عاشقا للأهلي متواجدا في أي مباراة له داخل مصر وخارجها، أحب جروب ألتراس أهلاوى لحبه في الأهلي كان لا يترك أي فعاليات للجروب إلا وشارك فيها.
 
وقال أعضاء ألتراس أهلاوى في عيد ميلاد أنس: "اليوم عيد ميلاد أنس ولكن بدونه وبدون أن يحتفل به ومع ذلك تذكر كل أصدقاء أنس موعد عيد ميلاده وتذكروا طيبة قلبه وحبه للجميع وحب الجميع له".

الجدير بالذكر أن "أنس" من مواليد الثالث من من نوفمبر عام 1990.



الجريدة الرسمية