رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. صبري فواز يعلن بدء بروفات «اللى خايف يروح»

فيتو

عقد فريق عمل مسرحية «اللي خايف يروح» مؤتمرا صحفيا، أمس السبت، بالمسرح العائم الكبير، للاحتفال ببدء أولى بروفات المسرحية،  وذلك بحضور الفنان صبرى فواز مخرج العرض المسرحى ومجموعة من الاعلاميين.

وافتتح المؤتمر الفنان صبرى فواز الذى عبر عن سعادته بعودته للمسرح بعد غياب دام سنوات كثيرة، منذ أخر عرض له، والذى حمل عنوان "ميسد كول لهولاكو"، مضيفاً أن المسرح أصبح ضرورة كبرى على كل فنان حالياً لتقديم التوعية، وهو ما سيحققه العرض المسرحى الذى يتناول فكرة أهمية الفن فى المجتمع، من خلال فرقة مسرحية تقدم فنها أمام الجمهور وتشكوا للظلم مما يدفعهم للقيام بثورة على المملكة والملك.

تلى ذلك كلمة من بطل العرض الفنان محمود عزب الذى أشاد بالنص الجيد، حيث أكد أن مسرحية "اللى خايف يروح" جذبته للعودة مرة أخرى للمسرح بعد أن عُرض عليه أعمال مسرحية كثيرة الفترة السابقة، وقام برفضها بسبب ضعف الكتابة.

تلى ذلك كلمة من مؤلف العرض إبراهيم الرفاعى الذى عبر عن سعادته بالعمل مع صديق عمره صبرى فواز، وذلك لتقديم عمل جيد يحترم عقلية المشاهد ويقدم التوعية والفن.

وتواصلت الندوة بكلمة من الفنانة ألفت إمام التى أشادت بقدرات الفنان صبرى فواز الإخراجية، والتى ستظهر فى العرض، وأضافت أنها تشتاق إلى المسرح والوقوف على خشبته منذ زمن طويل، وهو الحنين الذى يشعر به الممثل تجاه المسرح دائماً، مشيرة لأهمية تواجد الشباب بالعرض، حيث أنهم القاطرة المحركة للمسرح والمجتمع.

أعقب ذلك كلمة للفنان الشاب أشرف الشرقاوى والفنان محمد أبو سعدة، واللذان عبرا عن سعادتهما بالاشتراك فى العمل، مؤكدين أنهم سيستفيدون منه من جميع الخبرات المتواجدة على المستوى الانسانى والعملى.
الجريدة الرسمية