رئيس التحرير
عصام كامل

فريق عمل باسم يوسف يكشف أسباب وقف عرض حلقة أمس

الاعلامي باسم يوسف
الاعلامي باسم يوسف

أصدرت أسرة برنامج «البرنامج» بيانًا صحفيًا في صفحتهم الرسمية على «فيس بوك» حول عدم إذاعة الحلقة الثانية من البرنامج أمس الجمعة.
وجاء في البيان: ردًا على البيان الصادر من مجلس إدارة شركة المستقبل للقنوات الفضائية والذي تم إذاعته على قناة CBC أمس الجمعة من قبل الإعلامي خيري رمضان، قبل الموعد المحدد لعرض الحلقة بدقائق، فإن الشركة المنتجة للبرنامج تؤكد للجمهور الكريم على الآتى:
أولًا: تأسف الشركة لاتخاذ إدارة قنوات CBC هذا القرار المنفرد والمفاجئ بوقف البرنامج وتؤكد الشركة أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة البيان المذكور، وتؤكد الشركة التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات.
ثانيا: تنوه الشركة المنتجة على التزامها بجميع التعاقدات المبرمة بينها وبين شركة المستقبل المالكة لقنوات CBC، بما في ذلك الالتزام بالسرية المتفق عليها في علاقه الشركة المنتجة بالقناة، وعليه فنحن نلتزم بعدم التصريح بأية تفاصيل في هذا الصدد ونتحفظ على ما تم إصداره، احتراما للمهنية والمصداقية المعروفة عن الشركة، وترفض إدارة البرنامج الإدلاء بأية تصريحات أو بيانات انفعالية قد تضر بمكانة الشركة المالية والمهنية وتعتبر أن ما تم تجاهها هو تشهير بسمعة الشركة المنتجة والعاملين بها.
ثالثًا: نؤكد عدم صحة الأخبار المتداولة عن قيامنا بإجراء مفاوضات أو عقد اتفاقيات مع قنوات أخرى لإذاعة البرنامج، احترامًا منا لتعاقداتنا السارية.
رابعًا: يعتذر فريق عمل البرنامج والشركة المنتجة للجمهور الكريم عن هذا الموقف الذي ترتب على عدم إذاعة الحلقة في موعدها رغم تسليم هذه الحلقة لقناة سي بي سي وعدم احتوائها على ما يخالف المعاير المهنية والقانونية.
وأخيرًا ستعمل الشركة على احتواء هذا الموقف بأسلوب مهني راقٍ بعيدًا عن المهاترات والانفعالات، وتؤكد لمشاهدي البرنامج أنها ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في أقرب فرصة ممكنة.
الجريدة الرسمية