رئيس التحرير
عصام كامل

فاجئي زوجك في عيد الحب.. واجعليها ليلة رومانسية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأ العد التنازلي للاحتفال بعيد الحب في مصر، فبعد يومين بالتحديد سيتهادى المحبان، ويقضيان أوقات خاصة تحيط بها الأجواء الرومانسية.

ويمكن للزوجات أن تستغل هذا اليوم في تجديد الحياة الزوجية، وفي خلق جو من الرومانسية والشاعرية، الأمر الذي يجدد ذكرياتكما معا، ويشعل نار الحب من جديد، فالحياة الزوجية بتفاصيلها ومسئولياتها تحتاج من آن لآخر للتجديد، وكسر الروتين، فلتستغلي هذا اليوم لفعل ذلك.


ونقدم لكل زوجة في عيد الحب بعض الأفكار التي تساعدها على مفاجئة زوجها وإدخال البهجة والسعادة لقلبه، ولقضاء ليلة رومانسية حالمة مفعمة بالحب.

لتجعلي غرفة نومك هي مركز الحدث، والاحتفالية، ولذلك عليك إعدادها بشكل خاص احتفالا بهذا اليوم، ولتبدأي بوضع مفرش مميز، يمكنك حتى إضافة بعض التطريزات لمفرشك القديم، لتجدديه ليصبح ملائما للاحتفال بحبكما.

اضيفي للغرفة قطعة ديكورية مميزة ولتجعلينها باللون الأحمر كقلب كبير، أو وحدة إضاءة أو دبدوب أحمر.

يمكنك عمل برواز كبير يحتوي على مجموعة من صوركما معا على مدى حياتكما الزوجية، ولتختاري الصور المفعمة بالرومانسية، التي تجدد ذكريات حبكما.

لا تنسي الشموع والورود الطبيعية والمجففة، لتجعلي الشموع تنتشر في الغرفة في أماكن متفرقة، والورود المجففة انثريها على السرير، والورود الطبيعية في فازة رقيقة على التسريحة، ولا تنسي تعطير الغرفة بالعطر المفضل لزوجك.

وكل عيد حب وأنتم محبين. 
الجريدة الرسمية