رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الهلالي يفوز بمنصب نقيب معلمى أسيوط المستقلة

فيتو

عقدت نقابة المعلمين المستقلة بأسيوط، والمشهرة برقم( 610/2 ) مساء اليوم الجمعة، بنادي المعلميين بديروط، اجتماعا لإجراء أول انتخاب لمجلس النقابة.

وأعلنت اللجنة المشرفة على إجراءات عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس الإدارة الأول عن اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية التأسيسية لنقابة المعلمين المستقلة بأسيوط بحضور 48 عضو مؤسس من أصل 58 عضو وذلك على النحو الوارد بكشوف توقيعات الأعضاء الحضور.

وأسفرت الانتخابات عن فوز عبد الجواد الهلالى بمنصب نقيب نقابة المعلمين المستقلة بأسيوط وفوز باسم المشاط بمنصب الأمين العام للنقابة بأسيوط وذلك بحضور مراقبين من نقابة المعلمين المستقلة ومتابعين من بعض منظمات المجتمع المدنى ومنها وفد الحركة الشعبية للتطوير والإصلاح بأسيوط.

حضر الانتخابات كوكبة من النقابيين والقيادات التعليمية بالمحافظة وتم انتخاب مجلس إدارة الفرع بأسيوط كالتالى نقيب عبد الجواد أحمد عبد الجواد أمين عام، ياسر مشاط نجيب وكيل أول انور محمد الصغير عبد الرحمن وكيل ثان، وسليمان داوود أمين صندوق، وأشرف منصور كامل بالإضافة إلى 10 أعضاء مجلس إدارة ليكتمل التشكيل النهائي للنقابة. 

أجريت الانتخابات في جو ساده الود والتعاون بين الجميع والحرص على نجاح التجربة الوليدة بأسيوط لتعلن عن وجود أول نقابة مستقلة للمعلمين في صعيد مصر.

من جانبه أكد، الأستاذ يحيى درويش المحامى بالاستئناف العالى ومجلس الدولة ورئيس اللجنة القانونية المشرفة على الانتخابات أن الانتخابات تمت بشفافية كاملة وأمام الجميع، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محضر بأعداد الناخبين والفائزين في انتخابات النقابة المستقلة للمعلمين بأسيوط وتسليمه للمختصين.
الجريدة الرسمية