رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر اعترافات أصغر عاهرة في مصر.. "طفلة المرج" شبكة اختطفتها من أحضان البراءة.. تركت الأسرة هربًا من الزواج المبكر.. شباب ومسنون مارسوا الجنس معها 20 يومًا.. وتعترف: أخطأت ولكن لاترحموا الذئاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استغل قوادون ظروف طفلة عمرها 16عاما هربت من منزلها أجبروها على العمل في الدعارة ومارسوا الجنس معها لمدة 20 يوما.
اللواء هشام الصاوى مساعد الوزير لشرطة الآداب بعد علمه بملابسات الواقعة انتقل شخصيا لضبط القوادين الثلاثة وشاهدهم متلبسين في ممارسة الرزيلة مع الطفلة منى ح المقيمة بالمرج


وروت منى قصتها أمام اللواء الصاوى " حاولت أسرتى إجبارى على الزواج من شاب لا أرغب في الزواج منه، وفشلت محاولاتى لإقتاعهم بعدم إتمام هذا الزواج، ودعانى إصرارهم على الهروب من المنزل في جنح الظلام.

واستطردت منى "كنت أعرف صديقا من أيام الدراسة طلبت مساعدته، إلا أنه عرفنى على ذئب بشرى استغل ظروفى ومعاناتى اصطحبنى إلى كافيه مشهور بشارع الهرم لتقديم مشروبات روحية، كما أقنعنى بأنه أجر لى شقة بمنطقة الطوابق بفيصل لكى أعيش فيها "

واستكملت "منى" فوجئت وأنا عائده من الكافيه بثلاثة شباب قاموا باغتصابى وصرخت بأعلى صوتى ولكن لاحياة لمن تنادى. 
وعلمت أن صديقى هو من دبر ونسق مع هؤلاء الذئاب وبعد ذبحى وفض غشاء بكارتى وجدت نفسى في أمر واقع لا استطع العودة لمنزلى، عملت في الدعارة مع الذئب صديقى واثنين آخرين شريكيه"

وواصلت اعترافاتها " كانت الليالى علىّ تمر بين قطع من الليل المظلم ولحظات متعة جنسية سرعان ماتنقضى .. كل يوم زبون جديد قد يكون شيخ مسن يرغب في المتعة المحرمة أو شاب تافه يقضى لياليه في ممارسة البغاء "

وانهارت الطفلة في البكاء في نهاية حديثها وقالت اعترف أنى أخطأت ولكن لاترحموا الذئاب"

ومن جانبه وقام اللواء محمد زكائى رئيس النشاط الداخلى في إدارة الآداب بعرض الفتاة والمتهمين على النيابة العامة
والتي قررت عرضها على الطب الشرعى، كما أمر بتحفظ العقيد عصام أبو عرب ضابط الإدارة على المتهمين
الجريدة الرسمية