رئيس التحرير
عصام كامل

«الأعمال الأردنية الأوروبية»: الملك عبدالله نقل الاقتصاد الأردنى للعالمية

 الملك عبدالله الثاني
الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن

أكدت جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية، اليوم الجمعة، أن عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني نقل الاقتصاد الأردني للعالمية ولفت الأنظار للفرص الاقتصادية الكبرى المتوفرة لدى المملكة، في قطاعات استثمارية استراتيجية.


وقال رئيس الجمعية النائب الأول لرئيس غرفة تجارة الأردن عيسى حيدر مراد - في بيان صحفي اليوم الجمعة – إن الأردن وبفضل جهود الملك عبدالله الثاني سيكون غدا في مصاف الدول التي يشهد لها بتطبيق السياسات التنموية المتميزة لرفع مستوى معيشة المواطن وتحقيق التنمية الشاملة وتوزيع مكتسباتها على الجميع، بالرغم من التحديات الجسام التي مرت على المملكة والمنطقة بشكل عام.

ونوه مراد بأن الأردن بات الآن في عين العالم وينظر إليه بكل تقدير واحترام نظرا لما يتمتع به من أمن واستقرار وبيئة حاضنة للأعمال والتجارة وموقع جغرافي استراتيجي فريد في المشرق العربي يجعله مركزا عالميا يلتقي فيه الشرق والغرب.

وأفاد بأن الأردن يحتاج في الوقت الحالي إلى دعم الأصدقاء لضخ استثمارات جديدة في المملكة واقتناص الفرص السانحة بقطاعات استراتيجية ومشروعات كبرى ينوي تنفيذها بمجالات الطاقة والطاقة المتجددة والنقل والسياحة والمياه والبنى التحتية والصحة والصناعة وتكنولوجيا المعلومات.
الجريدة الرسمية