رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس "الأثقال" لـ"أبو زيد": أنت وزير للرياضة وليس لكرة القدم

محمود كمال محجوب
محمود كمال محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال

عبر محمود كمال محجوب، رئيس اتحاد رفع الأثقال عن استيائه الشديد من تجاهل مسئولى وزارة الرياضة برئاسة "طاهر أبو زيد" وزير الدولة لشئون الرياضة لمطالبات الاتحادات المالية وانشغالهم بقضايا كرة القدم فقط.


وأكد محجوب أن الاتحاد يعانى من أزمات مالية تؤثر على المستوى الفنى للمنتخبات المختلفة، حيث لم يحصل الاتحاد حتى الآن على مبلغ دعم بطولة العالم التي اختتمت منافساتها مؤخرًا ببولندا، وأضاف أن الاتحاد قام بالإنفاق على البطولة من الميزانية الخاصة مؤقتًا لحين وصول دعم الوزارة.

وتابع أن الاتحاد أرسل خطابا إلى وزارة الرياضة يطالبهم بسرعة صرف المبلغ المالى الخاص ببطولة العالم الأخيرة ببولندا، بالإضافة إلى مكافآت بطولة العالم الماضية، والتي اختتمت منافساتها شهر أبريل الماضى ولم يحصل الاتحاد حتى الآن على المكافآت الخاصة باللاعبين في هذه البطولة.

وقال رئيس الاتحاد إن بطولات الجمهورية والمقرر لها عقب ثلاثة أسابيع مهددة بالإلغاء نتيجة عدم قدرة الاتحاد على توفير المبالغ المالية الخاصة بالتنظيم وإيجار الملاعب وهو ما يعتبره أمرا لا يمكن السكوت عنه.

ووجه محجوب حديثه للوزير في ختام تصريحاته: "وزير الرياضة مسئول عن جميع الألعاب وليس كرة القدم فقط، وإن استمر الحال هكذا فمن الأفضل تجميد نشاط باقى الألعاب والاهتمام فقط بالكرة".
الجريدة الرسمية