رئيس التحرير
عصام كامل

صراع إنجليزي إسباني لضم "جوندوجان" نجم بروسيا دورتموند

الكاى جوندوجان
الكاى جوندوجان

ذكرت صحيفة ديلى اكسبريس البريطانية اليوم الخميس، أنه من المنتظر أن يشهد الصيف المقبل، صراعا انجليزيا إسبانيا للفوز بخدمات الدولى الالمانى الكاى جوندوجان نجم نادي بروسيا دورتموند.


وأشارت أنه في ظل اهتمام كل من ناديى مانشستر يونايتد وارسنال الانجليزيين بضم اللاعب، فإن نادي برشلونه الاسبانى يأمل في أن يحسم الصفقة لصالحه.

وكان الناديان الانجليزيان حاولا ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية لكن الصفقة لم تتم، وفى ضوء عدم توصل جوندوجان لاتفاق مع ناديه لابرام عقد جديد فإنه زادت التكهنات بأنه ربما يغادر دورتموند في نهاية الموسم.

وفى الوقت نفسه ذكرت صحيفة أس الاسبانية أن برشلونه سيرمى ثقله من أجل اتمام الصفقة وان المدير الرياضى للنادي اندونى زوبيزاريتا توجه بالفعل لالمانيا في بداية الأسبوع لمناقشة الصفقة المحتملة مع جوندوجان ليكون بديلا مستقبليا لنجمه تشافى هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة الاسبانية أن البارسا لم يفقد ثقته في تشافى ولكن في ظل اكمال نجم خط الوسط عامه الثالث والثلاثين فإن النادي الكتالونى بدأ يضع خططه بشأن المستقبل ويعتبر جوندوجان بديلا مناسبا.

كانت أنباء ذكرت في وقت سابق من الشهر الحالى أن جوندوجان يمكن أن ينتقل للغريم التقليدى ريـال مدريد مقابل 25 مليون جنيه استرلينى، غير أنه لم تتضح مدى صحة هذه المعلومات.
الجريدة الرسمية