رئيس التحرير
عصام كامل

عقد الملتقى الثاني للتوظيف بالقليوبية..السبت

محمد عبد الظاهر محافظ
محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

تعقد محافظة القليوبية بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، يوم السبت القادم، الملتقى الثاني للتوظيف بنادي القناطر الرياضي بمدينة القناطر الخيرية. 

يأتي ذلك من خلال التعاون مع المبادرة القومية للتوظيف NEP وباشتراك أكثر من 20 شركة من القطاع الخاص، إلى جانب مجموعة من الشركات الخدمية في مجالات التسويق والتدريب والأمن.

وصرح محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، بأن الملتقى يوفر 2000 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وممن يجيدون القراءة والكتابة، مشيرًا إلى عدم التدخل في الاختيارات وأنها تتم وفق معايير خاصة بكل مؤسسة تحتاج للعمالة والتوظيف.

وأضاف محمد طنطاوى، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، أن الملتقى يشمل فرص عمل للأطباء البيطريين والمهندسين في جميع التخصصات وموظفي الموارد البشرية وأخصائيي مشتريات ومشرفي أمن ونظافة وغيرها من التخصصات المختلفة، ويأتي ذلك عن طريق الالتقاء بممثلي الشركات والمصانع، وإجراء مقابلات شخصية مع ممثليهم للحصول على فرص التوظيف المناسبة كما يوفر منح قروض للشباب لإقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر حيث يتقدم الشباب الراغبون في العمل لمندوبي الشركات المتواجدين في الملتقى مباشرة دون أي وسطاء.

الجريدة الرسمية