رئيس التحرير
عصام كامل

القوات المسلحة تخصص 15 سيارة لبيع السلع بأسعار مخفضة

دكتور محمد أبو شادى،
دكتور محمد أبو شادى، وزير التموين

أعلن دكتور محمد أبو شادى، وزير التموين، عن اتفاقه مع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع على تخصيص 15 سيارة متنقلة لبيع الخضراوات والفاكهة والبقوليات والمجمدات بأسعار مخفضة للمواطنين بأحياء القاهرة الكبرى، و15 سيارة أخرى لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة لمحدودى الدخل، جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير صباح اليوم في سوق العبور برفقة اللواء أحمد موافى، رئيس مباحث التموين.


وعقد أبو شادى اجتماعا مع المنتجين وتجار الجملة والتجزئة بسوق العبور، حضره رئيس وأعضاء الجهاز التنفيذى لسوق العبور وأعضاء من شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة التجارية، أكد من خلاله الوزير أن الحكومة تقف بجانب المواطن البسيط محدود الدخل لترعى مصالحه وكذلك التجار الشرفاء الذين لا يستغلون المواطن بعدم رفع الأسعار والبيع بهوامش ربح معقولة.

وأشار الوزير إلى زيادة عدد منافذ المجمعات الاستهلاكية لطرح أكبر قدر من السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة خلال المرحلة المقبلة.

وعرض المدير التنفيذى لجهاز سوق العبور إمداد جميع منافذ البيع بالمؤسسات الحكومية بجميع السلع وخاصة الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة جدا، للمساهمة في تخفيض الأسعار، كما وافق تجار الجملة على تزويد المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة بكافة السلع بأسعار مخفضة لبيعها للمواطنين.

وتفقد الوزير سيارات القوات المسلحة لبيع الخضر والفاكهة والبقوليات بمناطق النزهة الجديدة وميدان الجامع والخليفة بالسيدة عائشة واطمأن على انخفاض أسعار بيع الخضر والبقوليات، حيث تبين أن سعر كيلو البصل 3 جنيهات وكيلو الطماطم 3 جنيهات والخيار 25ر2 جنيه والفاصوليا 50ر2جنيه وكيلو السكر 50ر4 جنيه وكيلو الأرز بالفاخر 4 جنيهات.







الجريدة الرسمية