رئيس التحرير
عصام كامل

"ماتا": "تشيلسي" جاهز للفوز بكافة البطولات

خوان ماتا
خوان ماتا

أكد خوان ماتا نجم هجوم تشيلسى أن البلوز قادرون على المنافسة على كافة البطولات التي يشاركون بها خلال الموسم الحالى حيث جاء ذلك في أعقاب فوزهم على أرسنال بهدفين مقابل لا شىء مساء أمس الثلاثاء في استاد الإمارات في إطار بطولة الأندية الإنجليزية المحترفة / كابيتال وان .

وقال ماتا " لقد خضنا مباراة صعبة حيث إن أرسنال فريق قوى ويلعب بصورة جيدة للغاية ويقاتل حتى النهاية ولذا فإننى كنت سعيدا للغاية عندما أحرزت الهدف الثانى لأنه أكد انتصارنا وصعب على المدفعجية من مهمة إدراك التعادل ".

وكان اللاعب الإسبانى قد غاب عن المشاركة في المباراتين اللتين فاز بهما تشيلسى أمام شالكه ومانشستر سيتى في الأسبوع الماضى غير إنه عاد إلى التشكيل مرة أخرى في مباراة الأمس وأثبت جدارته وأحقيته في أن يلعب بانتظام مع البلوز. 

وقال ماتا إن المباريات التي خاضها تشيلسى على مدى الأسبوع الأخير أثبتت أنه قادر بالفعل على المنافسة بقوة كما يمكنه الفوز بكافة البطولات التي يشارك بها وأضاف قائلا " لقد فزنا على مان سيتى وارسنال وهما من افضل الفرق ليس فقط في انجلترا ولكن على مستوى أوربا ولذا فإننا جاهزون الآن للفوز بلقب أي بطولة نشارك فيها ".

الجريدة الرسمية