رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يفوز بجائزة "بن راشد " للإبداع الرياضي

 الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بعدما حقق النادي إنجازات رياضية هذا العام على مستوى فريق الكرة استحق من خلالها الجائزة.

وفاز الأهلي بالجائزة عن الإبداع الرياضي للفرق الجماعية بعد الإنجاز الغير مسبوق الذي حققه فريق الكرة الموسم الماضي بالفوز بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري في ظل العديد من الصعوبات التي واجهت الفريق.

وكان الأهلي تقدم بملف للمشاركة في جائز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع بداية العام الجاري وتم الإعداد له بواسطة لجنة الكرة بالأهلي وإدارة قطاع الكرة على مدى الستة شهور الماضية.

وتضمن الملف تاريخ الأهلي وأبرز إنجازاته وإفرازه العديد من المواهب الرياضية على المستوي العربي والدولي بالإضافة إلى الانجازات التي حققها فريق الكرة عبر تاريخه محليا وأفريقيا ودوليا.

ويقام حفل تسليم الجوائز في دبي يوم 6 يناير المقبل وبحضور الأمير محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ويحضر الحفل جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، وعدد من كبار الشخصيات الدولية الرياضية مما يدل على أهمية الجائزة التي تعد من أبرز الجوائز المعترف بها من اللجنتة الأوليمبية الدولية... وتقرر سفر وفد من إدارة النادي الأهلي لحضور حفل التكريم.

يذكر أن جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي يتم منحها في يوم 6 يناير المقبل في نسختها الخامسة وهو نفس يوم الاحتفال بتنصيب الأمير محمد بن راشد على امارة دبي وهي تعد أكبر جائزة عالمية في مجال التميز الرياضي.

يذكر أن لجنة التحكيم للجائزة تضم، مصطفى العرفاوي "الجزائر " وعاطف عضيبات "الاردن " ومحمد صبحي " مصر " ونزهة مؤدب " المغرب " وطارق جناحي " الإمارات ".. فيما ضم مجلس الأمناء كل من مطر محمد وحسن مصطفي ومصطفي العرفاوي ومني البحر وأحمد المغموري وعبد اللطيف البخاري.
الجريدة الرسمية