رئيس التحرير
عصام كامل

"ضحايا الإخوان": دولة الإخوان قائمة بأموال الجمعية الشرعية

فيتو

قال الشيخ محمد عبد الله نصر المتحدث الرسمى باسم رابطة ضحايا حكم الإخوان خلال كلمته بمؤتمر " المحاكمة والقصاص هما السبيل لاستقرار البلاد " والذي يعقد بمؤتمر الصحفيين، إن الرابع من نوفمبر القادم هو يوم للقصاص ولتحقيق العدالة التي يتمناها الجميع. 


وأضاف نصر أن دولة الإخوان ما زالت قائمة من خلال الجمعية الشرعية وعشرات الآلاف من الأئمة التابعين للجماعة داخل المساجد، ولا تزال أموالهم تعمل لهدم الدولة. 

وتعجب ممن يتحدث عن المصالحة مع الإخوان في ظل كل ما نعيشه حتى الآن بسببهم ومحاولاتهم المستمرة لهدم الدولة، فكيف لنا أن ندافع عن هذه الجماعة؟! 

وتساءل المتحدث الرسمى باسم رابطة ضحايا حكم الإخوان عن كيفية تحقيق المصالحة في ظل سقوط العشرات من الضحايا في عهدهم مثل طالب الثانوية جيكا والحسينى ابو ضيف الذي حاول أن يفضح زيفهم بقلمه وعدسته حتى اغتالوه بيد الغدر، مشيرا إلى أن المصالحة هي مطلب امريكى بالأساس لن يمر إلا على اجسادنا، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو هي استكمال لثورة يناير والتي فشلنا -على حد وصفه-في تحقيق معظم أهدافها وعدم اعتراف حكومة ما بعد يناير بالشهداء والمصابين.

وأضاف نصر أن الإسلاميين لم يحلوا في بلد إلا وحل الخراب به، وهذا ما تحاول الإدارة الامريكية أن تسعى لتحقيقه من خلال عودة الإخوان لأنها تضمن لها خراب مصر مثلما فعلت بليبيا وسوريا وغيرهما من البلاد.
الجريدة الرسمية