رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الجيزة يكرم 44 موظفا لبلوغهم سن المعاش

فيتو

كرم اليوم الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة 44 موظفًا من موظفى الديوان العام لبلوغهم السن القانونية خلال النصف الثانى من هذا العام.


قال عبد الرحمن إن الحياة عبارة عن دورة مثل الدورة داخل الأسرة فالأب يرعى الأبناء والأبناء يصبحون آباء ويرعون أولادهم"، مؤكدًا أن كلا منا جندى في موقعه يقدم أقصى جهد لخدمة وطنه دون أن ينتظر جزاءً أو مكافأة، حيث يعتبر العمل في حد ذاته هو المكافأة خاصة أن خدمة الجماهير وتيسير سبل الحصول على احتياجاتهم وتذليل شكواهم من صميم عملنا وجوهر واجبنا تجاه المجتمع والوطن.

جاء خلال الحفل الذي أقامه المحافظ بديوان عام المحافظة بحضور نائبى المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومديرى وموظفى إدارات الديوان العام لتكريم المحالين للمعاش.

أضاف إنه إيمانًا منا برد الجميل تُكرم المحافظة اليوم في صورة رمزية 44 موظفًا من موظفى الديوان العام لبلوغهم السن القانونية خلال النصف الثانى من هذا العام.

ومنح على عبد الرحمن المكرمين مبالغ مالية بالإضافة إلى شهادات تقدير نظرًا لجهودهم العظيمة التي قدموها خلال فترة خدمتهم.

وأكد المحافظ خلال الحفل اهتمامه برعاية التقليد وتنظيم حفل التكريم كل 6 شهور؛ مشيرًا إلى أنه سبق تكريم 40 موظفا وموظفة من الديوان العام بالمحافظة خلال النصف الأول من هذا العام.

وقال اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام المحافظة إنه تم رفع الميزة التأمينية لصندوق التأمين الخاص للعاملين بديوان عام المحافظة ووحداتها المحلية بالتنسيق مع عزة شريف رئيس مجلس الإدارة وأمين الصندوق من 22 شهرا إلى 30 شهرا اعتبارًا من عام 2013.

يذكر أن عدد المحالين للمعاش تشمل 4 بدرجة مدير عام و25 كبير باحثين و15 كاتب محفوظات.
الجريدة الرسمية