رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الإسكان: مصر تعيش مرحلة حرب.. وسلاحنا الوحيد العمل

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان

اجتمع المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأعضاء مجلس الإدارة الجديد لشركة المقاولون العرب، وذلك قبل بدء اجتماعهم الأول بمقر الشركة، برئاسة المهندس محسن صلاح.


وخلال الاجتماع عبر وزير الإسكان عن حرصه على الحضور، ليهنئ أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا أن اختيار المهندس محسن صلاح رئيسا لمجلس الإدارة لاقى قبولا من جميع العاملين بالشركة، باعتباره أحد أبنائها المخلصين.

وقال محلب: نحن نعيش الآن مرحلة حرب، وسلاحنا الوحيد فيها العمل، فالبلد يمر بمنعطف صعب، وإما نكون أو لا نكون، ويجب أن يشعر الناس بأن هناك أعمالا تؤدى، وخدمات تقدمها الحكومة لهم.

وطالب الوزير مسئولى شركة المقاولون العرب بالاهتمام بالعاملين سواء من النواحى الاجتماعية، أو الصحية، قائلا: "تواصلوا مع العامل البسيط، ولا تجعلوا بينكم مظلوما ولا مقهورا، أنتم إخوتى قبل أن تكونوا أعضاء بمجلس إدارة الشركة، فراعوا أبناء الشركة، وضعوهم في عيونكم، وتعاملوا معهم بإنسانية الإنسان"، مشددا على ضرورة أن تأخذ الكفاءات المكانة والترقيات التي تستحقها.

وخاطب الوزير أعضاء مجلس الإدارة: أحملكم مسئولية إعمار الوطن، فأعيدوا روح المقاولون العرب، لتكون، كما عهدناها دائما، شركة لا تنام، واعملوا على ربط الأجر بالإنتاج.

الجريدة الرسمية