رئيس التحرير
عصام كامل

"يسري": مجلس مؤسسي نادي "المحاسبات" مثال للديمقراطية

 إبراهيم يسري مؤسس
إبراهيم يسري مؤسس نادي الجهاز المركزي للمحاسبات

قال إبراهيم يسري مؤسس نادي الجهاز المركزي للمحاسبات ونائب رئيس مجلس الإدارة إنه إعلاء لمبادئ الشورى والديمقراطية، وترفعَا عن أية مناصب زائلة، ضرب أعضاء مجلس إدارة نادي المحاسبات مثلا ناصحًا يُحتذي به، وذلك بتخليهم طواعية عن عضويتهم بأول مجلس إدارة للنادي.

وأوضح هذا القرار جاء بعد تحملهم عناء التأسيس والإشهار ومواجهتهم الكثير من الصعاب والتحديات خلال المرحلة السابقة، واختاروا بإرادتهم الحرة فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة أمام كل أعضاء النادي دون قيود .

وأضاف "يسري"، في تصريح لـ"فيتو" أن إجراء أعضاء نادي الجهاز الانتخابات حتي يثبتوا بأن الهدف من تأسيس النادي لم يكن لمناصب زائلة ولكن ليكون النادي هو الكيان المؤسسي الذي يعبر بحق عن الإرادة الحرة لأعضاء الجهاز المشتركين بالنادي، يدافع عن حقوقهم ويعينهم لتحمل مسئولياتهم.

وأضاف: "وذلك قرر مجلس الإدارة الحالي النادي فتح باب الترشح لعضوية أول مجلس إدارة منتخب من الجمعية العمومية لأعضاء النادي وذلك من 2 وحتى 9 نوفمبر المقبل، على أن تٌجرى الانتخابات الحٌرة النزيهة يوم الأحد 14 يناير 2014 وفق القوانين واللوائح المرعية".

وأهاب مجلس إدارة النادي بالأعضاء ممن يجد في نفسه القدرة والكفاءة والجدارة للعمل العام وخدمة أعضاء النادي والجهاز التقدم للترشح كعضو مجلس إدارة فهو شرف يتمناه الجميع.

الجريدة الرسمية