رئيس التحرير
عصام كامل

مورينيو يتهم "كابيتال وان" بالتواطؤ مع الأرسنال

جوزيه مورينيو مدرب
جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى

اتهم جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي منظمى بطولة كأس كابيتال وان للأندية الإنجليزية المحترفة بأنهم يرغبون في أن يفوز أرسنال على تشيلسى في إطار هذه البطولة بعد أن رتبوا لإقامة مباراة الفريقين الكبيرين بعد يومين فقط من مباراة البلوز أمام مانشستر سيتى أمس الأحد.

ومن المقرر أن يواجه تشيلسى المدفعجية في استاد الإمارات مساء غد الثلاثاء في بطولة كابيتال، غير أن مورينيو حذر عشاق كرة القدم ألا يتوقعوا أن يكون هذا اللقاء حماسيا ومثيرا كما هو منتظر دائما من هذين الفريقين حيث قال، إن لاعبيه لم يتعافوا من آثار المباراة الكبيرة التي خاضوها أمس أمام المان سيتى في البرمير ليج.

وقال المدرب البرتغالى الشهير، إننى أقول لأولئك الذين ينتظرون مباراة كبيرة، إنه لن يكون بمقدرونا تقديم مباراة كبيرة حيث إن لاعبينا الذين خاضوا مباراة قمة أمس الأحد لا يسعهم أن يؤدوا مباراة كبيرة بعد يومين فقط من ذلك.

ومضى مورينيو قائلا، "إذا كان منظمو البطولة يرغبون في أن يفوز أرسنال بها، فإن موعد مباراتنا معهم سيكون مناسبا تماما، أما إذا أرادوا مبارة كبيرة وقوية وتتسم بالندية بين فريقين كبيرين في لندن، فإنه كان يجدر بهم أن يقيموا المباراة يوم الأربعاء بدلا من الثلاثاء".

وكشف مدرب البلوز أنه جرى بالفعل بحث احتمال المشاركة في مباراة المدفعجية بفريق من الناشئين غير أنه قرر بعد ذلك أن يستبعد هذا الاحتمال وقال، "لقد رفضنا ذلك لأننا نحترم جماهيرنا".
الجريدة الرسمية