رئيس التحرير
عصام كامل

تحويل قاعة استقبال كبار الزوار بشمال سيناء إلى مكتب لـ"قطامش"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

منذ أربع سنوات قام أحد رجال الأعمال المشهورين بمحافظة شمال سيناء، بإنشاء قاعة لاستقبال كبار الزوار بمبنى ديوان عام المحافظة بالعريش، كهدية للمحافظة.

القاعة التي تكلفت حينها ما يقارب 2 مليون جنيه، تم تأثيثها بأفخم الأثاثات، والتي تقع بالطابق الثاني بجوار مكتب المحافظ، وتحتل جناحًا بأكمله، تحولت إلى مكتب لعضو المكتب الإداري بجماعة الإخوان؛ عادل قطامش، بعد تعيينه نائبًا لمحافظ شمال سيناء بقرار من المعزول.

مصادر بديوان عام المحافظة قالت إنه فور صدور قرار بتعيين قطامش نائبًا للمحافظ، تم إخلاء المكاتب المجاورة لمكتب المحافظ لتكون مكتبًا للنائب الجديد، إلا أنه وجماعته رفض اتخاذ هذه المكاتب مقرًا لمباشرة أعماله، وحول قاعة استقبال كبار الزوار مكتبًا له، ومكتبًا آخر للسكرتارية الخاصة به،بعد ضغط من جماعته.

ومنذ رحيل قطامش بعد ثورة 30 يونيو، أغلق مكتبه ومكتب السكرتارية، وظلت كما هي خالية في انتظار النائب الجديد للمحافظ، اللواء إيهاب العتال، الذي لم يصل إلى المحافظة منذ صدور قرار بتعيينه، قبل شهرين،لأسباب صحية.

العاملون بمحافظة شمال سيناء،يطالبون بعودة قاعة استقبال كبار الزوار إلى ما كانت عليه قبل حكم الإخوان، وعدم اتخاذها كمكتب لنائب المحافظ الجديد، واختيار مكان آخر له.

الجريدة الرسمية