رئيس التحرير
عصام كامل

زيارة أوائل الخريجين بالأكاديمية العربية للعلوم لمحافظة الأقصر

جانب من زيارة أوائل
جانب من زيارة أوائل الخريجين بالأكاديمية العربية للأقصر

رحب اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، بوفد أوائل الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذين زاروا المحافظة ضمن الرحلة السنوية التي تنظمها الأكاديمية لأوائل الخريجين برئاسة الدكتور عطا الله حشاد.

وتبذل محافظة الأقصر جهودا لتشجيع السياحة الداخلية، وأكد سعد الدين أن المحافظة تولى اهتمامًا بالسياحة الداخلية لأنها إحدى أهم الوسائل لتعريف الشباب بتاريخ بلادهم ومعالمها السياحية والأثرية وتثقيفهم بحضاراتها وفنونها وتراثها وإطلاعهم على جغرافية المكان والإنسان، إلى جانب إعطائها فرصة الاستمتاع بالمقومات السياحية المتفردة للمحافظة التي تعتبر من أهم المشاتى العالمية. 

ولفت إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها المحافظة لتشجيع كل الأنماط السياحية وزيادة عدد الوفود إلى الأقصر من خلال مخاطبة رؤساء الجامعات والهيئات المختلفة ودعوتهم لزيارة المحافظة، مؤكدًا أن الأقصر مستعدة تماما لاستقبال الرحلات الداخلية والخارجية كونها تتميز بوجود عدد كبير من الفنادق والمناطق المتميزة بالإضافة إلى مساهمة السياحة الداخلية في زيادة نسب الإشغال.

وكان وفد من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري زار المناطق الأثرية والسياحية بمحافظتي أسوان والأقصر.
الجريدة الرسمية