رئيس التحرير
عصام كامل

"خيري" الأهلي يخضع لعملية الغضروف بألمانيا

أحمد خيري لاعب الأهلي
أحمد خيري لاعب الأهلي

فجر إيهاب علي - طبيب الفريق الأول لكرة القدم - مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن رحلة أحمد خيري محور ارتكاز الفريق إلى ألمانيا المرتقبة لن تكون للفحوصات الطبية فقط، ولكن سيخضع اللاعب لعملية الغضروف القطني بالمنظار لاستئصال جزء بارز منه.

أضاف طبيب الأهلي - في تصريحات خاصة لـ"فيتو" -: اللاعب يخضع في البداية بالطبع لفحوصات طبية ويجري بعدها عملية استئصال جزء بارز من أحد غضاريف العمود الفقري، وهي إصابة بعيدة تمامًا عن  التي خضع لها بألمانيا خلال تواجده مع الإسماعيلي.

وأوضح أن العملية تتم من خلال المنظار ولن تشهد أي جراحة للاعب، وسيغادر بعدها المركز الطبي الألماني مباشرة، مؤكدًا أن الإصابة ليست خطيرة كما يتصور البعض ولكنها تحتاج بالطبع إلى برنامج تأهيلي للتخلص منها.

وشدد إيهاب على أن إصابة أحمد خيري في الغضروف القطني تحتاج إلى 4 شهور كاملة للعودة من جديد للمباريات، مؤكدًا أنه سيضع البرنامج التأهيلي الخاص به بعد الاطمئنان على نجاح العملية.

وواصل طبيب الأهلي إصابة خيري سبق وأن تعرض لها عبد الله عبد العظيم - مهاجم الأهلي الصاعد - مؤكدا أنه خضع لها قبل عدة سنوات في ألمانيا أيضًا وكان برفقته طبيب الفريق خالد محمود.

وأضاف: خيري أجرى خلال الساعات الأخيرة أشعة الرنين المغناطيسي التي أثبتت وجود جزء بارز في الغضروف القطني بمنطقة الظهر والتي على إثرها اتفقنا على سفره للخضوع لبحوثات يتبعها عملية كاملة للتخلص تمامًا من آلام الإصابة.
الجريدة الرسمية