رئيس التحرير
عصام كامل

آبل تحدث تطبيق iwork بإبداعها الجديد OS X "Maverick

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حدثت شركة آبل العالمية النسخ المقرصنة من تطبيق I work وثغرة تطبيق التصوير الفوتوغرافي من خلال تطبيقها OS X "Maverick في نظام التشغيل،لافتة إلى أن هذا الإجراء ليس تصحيحا لخطأ ما ولكن لزيادة مؤشر الثقة التي اهتزت بعض الشيء لدى عدد من المستخدمين.

وأكدت آبل أنها تسعى لتطوير نظام التشغيل للأجهزة المكتبية المتوفرة لديها وإتاحة التحديثات مجانا، وأحدث الترقيات اللازمة لبعض التطبيقات لمن يملكها سابقا من مجموعة iwork ( جدول البيانات- أرقام، محرر صفحات الوثيقة وبرنامج العرض الرئيسي ) وتطبيقات المهنية.

وعززت شركة آبل برنامجها لتوزيع البرمجيات في جميع أنحاء ماك ستور، وهي عملية بدأت في يناير 2011 مع OS X سنو ليوبارد 10.6.6 والذي تم استخدامه بعد ذلك لتوزيع أبل OS X لايون بعد ستة أشهر.

وقال أدي كيو نائب رئيس آبل لقطاع البرمجيات وخدمات الإنترنت أن الشركة حققت نقلة نوعية في نشاطها في وقت مبكر عندما قدمت أحدث منتجاتها مع نظم التشغيل والتحديثات الخاصة به بعد الاقتصار على بيع الهارد وير، لافتا إلى أن كلا من آي لايف وiwork، والتطبيقات الإنتاجية على OS X ودائرة الرقابة الداخلية أيضا تمثل حزمة عريضة من المميزات التي يحصل عليها المستخدم عند شراء أجهزة أبل الجديدة لاسيما بعد طرح OS X مافريكس رسميا الشهر الحالي.
الجريدة الرسمية