رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 107 قطع سلاح ناري وإعادة 14 سيارة مسروقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة، لضبط الخارجين عن الشرعية والقانون في الشارع المصري.


وأسفرت جهود الحملات، التي شُنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية على مدى ٢٤ ساعة عن ضبط 107 قطع سلاح ناري من بينها 4 قطع سلاح ناري من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، وإعادة 14 سيارة مبلغا بسرقتها.

حيث أسفرت هذه الحملات عن ضبط 103 قطع سلاح ناري عبارة عن 6 بنادق آلية وبندقية مششخنة وأخرى خرطوش و12 بندقية غير مششخنة، و21 طبنجة و60 فردا محلى الصنع و972 طلقة نارية مختلفة الأعيرة و5 قنابل يدوية، فضلا عن ضبط من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية 3 بنادق آلية وبندقية فيدرال و30 طلقة نارية وخزينة سلاح ناري.

واستهدفت الحملات الأمنية خمس بؤر إجرامية بمديريات أمن الدقهلية، الفيوم والإسماعيلية، وأسفرت عن ضبط بندقية آلية وطبنجة وبندقية غير مششخنة و٢٤٨ قطعة سلاح أبيض وكمية من مخدر البانجو تزن 5،600 كيلوجرامات و65 قرصا مخدرا فضلا عن ضبط 9 تشكيلات عصابية لارتكابهم حوادث سرقة وبلطجة..

وفي مجال ضبط السيارات المُبلغ بسرقتها، تم ضبط 14 سيارة مُبلغ بسرقتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجار استمرار باقى الحملات الأمنية.
الجريدة الرسمية