رئيس التحرير
عصام كامل

تشيلسي يطلب شراء روني مقابل 35 مليون جنيه استرليني

واين رونى مهاجم مانشستر
واين رونى مهاجم مانشستر

رغم أن العرضين اللذين قدمهما نادي تشيلسى الصيف الماضى لشراء واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد كان قد قوبلا بالرفض من جانب إدارة الأولد ترافورد، إلا أنه يبدو أن المدير الفنى للبلوز جوزيه مورينيو مازال مصرًا على أن يضم النجم الإنجليزى الدولى إلى فريقه. 

وذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن تشيلسى يعتزم أن يجرب حظه مرة أخرى مع المان يونايتد ويقدم عرضًا جديدًا لشراء رونى عند فتح باب موسم الانتقالات الشتوى في يناير القادم حيث قالت التقارير إن المبلغ الذي سيعرضه تشيلسى هذه المرة سوف يصل إلى 35 مليون جنيه استرلينى. 

ورغم أن مستوى الإسبانى فرناندو توريس نجم هجوم تشيلسى تحسن بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، إلا أن مورينيو مازال يأمل في أن يعزز صفوف فريقه بنجم آخر من طراز عالمي ويرى أن رونى سيكون هو المرشح الأمثل القادر على أن يقود النادي في مسيرته الطموحة صوب الفوز بالبرمير ليج وبطولة دوري الابطال.

وكانت الكثير من التقارير قد تواترت خلال الأسابيع القليلة الماضية حول أن إدارة مانشستر يونايتد تتفاوض حاليًا مع رونى لتوقيع عقد جديد معه قبيل نهاية عقده الحالى الذي يتبقى فيه 20 شهرًا، إلا أنه لم يتم حتى الآن إبرام أي شىء رسمي محدد بين النادي واللاعب.

الجريدة الرسمية