رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجـأة.. نتيجة أشعة رنين "أحمد خيري" سلبية !

أحمد خيرى لاعب النادي
أحمد خيرى لاعب النادي الأهلى

تواصلت المفاجآت في أزمة إصابة أحمد خيرى محور ارتكاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منطقة الظهر والتي تغيب على أثرها عن تدريبات الفريق طوال الأسابيع الماضية ضاربًا بتعليمات الجهاز الطبى بشأن إجراء أشعة رنين وعادية عرض الحائط.

وفجرت بعض المصادر داخل القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن اللاعب أجرى بالفعل الأشعة المطلوبة منه وجاءت النتائج سلبية للغاية ومن ثم يتهرب من الإعلان عن موقفه بشأن الأشعة.

أضاف المصدر أن خيرى يرفض تمامًا إزاحة الستار عن نتيجة الأشعة التي أجراها بسبب مخاوفه من فسخ التعاقد مع الأهلي خاصة وأن النتائج لن تكون على ما يرام بسبب الإصابة في العمود الفقرى الذي سبق وأن تعرض لها في مشواره مع الإسماعيلى عندما خضع للإصابة في غضروف الظهر وعلى أثرها أجرى جراحة بألمانيا.

وعلمت "فيتو" أن اللاعب تحجج طوال الفترة الماضية بعدم حاجته إلى إجراء أشعة الرنين والعادية التي طلبها الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على بحجة عدم الحاجة إليها لشعوره بالتحسن وبقدرته على التخلص من الإصابة والسير قدمًا نحو العودة من جديد للتدريبات من خلال المسكنات والحقن في الوقت الذي أجرى فيه اللاعب الأشعات المطلوبة وجاءت النتائج سلبية.

جدير بالذكر أن خيرى يعانى من الإصابة أسفل العمود الفقرى نتيجة خضوعه لبعض التدريبات البدنية العنيفة "القفز" تحت إشراف محمد أبو العلا مخطط الأحمال وهو الأمر الذي كشفته الأشعة التي أكدت مصادر أنه خضع لها بالفعل ويتستر على نتائجها خوفًا من ردود الأفعال الغاضبة داخل القلعة الحمراء.

الجريدة الرسمية