رئيس التحرير
عصام كامل

براعم المصري تفوز بالمركز الأول بالمهرجان التنشيطي

فريق النادي المصري
فريق النادي المصري

اختتمت فعاليات المهرجان التنشيطي للبراعم مواليد 2002 الذي نظمته منطقة بورسعيد لكرة القدم واستضافه النادي المصري على ملعبه الفرعي بمنطقة القنال الداخلي على مدى يومين.


وفاز فريق المصري بالمركز الأول وتلاه فريق كابسي في المركز الثاني بينما جاء بورفؤاد وغزل بورسعيد في المركز الثالث.

وشهد المهرجان اليوم حضور الأستاذ ياسر يحيى نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والقائم بعمل رئيس النادي والدكتور شريف صالح عضو مجلس إدارة النادي المصري والأستاذ أحمد قوطة عضو مجلس إدارة منطقة بورسعيد لكرة القدم ومصطفي بدران المدير التنفيذي للمنطقة والكابتن وائل بدوي رئيس لجنة المسابقات بالمنطقة والكابتن عباس نورالدين مدير قطاع الناشئين بالنادي المصري وعماد طه مدير نادي كابسي ولفيف من الإعلاميين والإداريين بأندية بورسعيد الذين شهدوا توزيع جوائز المهرجان على الفرق المشاركة بالكامل.

وأعرب ياسر يحيي عن سعادته البالغة بنجاح المهرجان وقال نتمنى إقامة العديد من المهرجانات لكافة المراحل السنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور شريف صالح أن نجاح هذا المهرجان سيعطى دفعة لعودة النشاط الرياضي بشكل كامل لمحافظة بورسعيد.

وأوضح الكابتن عباس نور الدين على أن نجاح هذا المهرجان يقف وراءه العديد من الجنود المجهولين سواء من منطقة بورسعيد لكرة القدم وعلى رأسهم محمد فهيم ومحمد الخضري ولجنة الحكام بالمنطقة برئاسة الكابتن سعيد عبد الله بالإضافة إلى كتيبة العمل بقطاع الناشئين بالنادي المصري ومنهم الكابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع والإداريين على المصري وإبراهيم الصفتي ومحمد عامر والسيد الجراحي.

وأعرب الكابتن عباس نور الدين عن التهنئة إلى الجهاز الفني لفريق المصري المكون من حسن العشري مديرا فنيا وياسر سليمان مدربا لحراس المرمي والسيد الجراحي إداريا والتابعي الكومي للعلاج الطبيعي بعد فوزه بالمركز الأول في المهرجان.
الجريدة الرسمية