رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «القومي للإعاقة» تتفقد مصابي الهجوم الإرهابي على كنيسة الوراق

فيتو

زارت الدكتورة هالة عبد الخالق الأمين العام للمجلس القومى لشئون الإعاقة، ضحايا كنيسة الوراق المقيمين بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، ظهر اليوم السبت، وشاركها الزيارة عدد من ذوى الإعاقة.

وتفقدت عبد الخالق، خلال زيارتها للمستشفى أحوال المصابين، للاطمئنان على صحتهم، وللتأكيد على رفضها ورفض جميع الأشخاص ذوى الإعاقة لهذا العمل الإرهابي الإجرامي الذي لا يمت للدين الإسلامي بصلة، والذي يهدف إلى إشعال فتيل الفتنة بين أبناء المجتمع.

وأوضحت عبد الخالق أن هذه الزيارة جاءت للتأكيد على دور الأشخاص ذوى الإعاقة في المجتمع لأنهم شركاء بالمجتمع وشهداء على كل ما يحدث به، وللتأكيد على رفضهم أيضا لهذا العمل الإجرامى الذي لن يؤثر على نسيج الشعب المصرى المتداخل والذي سيظل دائما يدا واحدة وقلبا واحدا، مؤكدة على أنه لا يمكن لأي فصيل أن يفرق المصريين مسلمين كانوا أو مسيحيين، حيث إن المصريين جميعا تربوا على أرض واحدة وتحت سماء واحدة لا يمكن تفريقهم.

كما قام الأشخاص ذوو الإعاقة من أعضاء المجلس بمواساة المصابين والدعاء لهم، وطمأنتهم أن الشعب المصري عموما وذوى الإعاقة خاصة يقفون إلى جانبهم، مؤكدين لهم أن الدين الإسلامي بريء من هذه الأعمال الإرهابية، ويرفضها تماما.
الجريدة الرسمية