رئيس التحرير
عصام كامل

15 دقيقة.. لتحصلي على بشرة كريستالية

الدكتور عمرو النجاري،
الدكتور عمرو النجاري، استشاري التجميل

جمال المرأة مرتبط بتلك البشرة الناعمة الخالية من البقع والبثور، إلا أن الضغوط النفسية، والعوامل الجوية والتعرض لأشعة الشمس الضارة، ونوعية الغذاء غير الصحي، وعدم الانتظام على استخدام الماسكات الطبيعية، كلها عوامل تسيء للبشرة على المدى الطويل.


أشار الدكتور عمرو النجاري، استشاري التجميل، إلى أن الصنفرة الكريستاليه، التي تعمل على تقشير الخلايا الميتة المتراكمة على الطبقة السطحية للوجه حسب طبيعة عمل المرأة وأسلوب حياتها، فتساعد على التخلص بلطف من هذه الخلايا الميتة المتسببة في خشونة الملمس وظهور القشور.

وأضاف الصنفرة الكريستالية تستغرق نحو 15 دقيقة، وتتميز بأنها تسمح للبشرة بتجديد الخلايا الميتة بأخرى جديدة أكثر حيوية ونشاطا، كما أنها تناسب الفتيات الصغيرات اللاتي تشكين من آثار الحبوب والندوب الصغيرة، خاصة وأن البشرة في هذه المرحلة تكون أكثر حساسية وقابلية للاستجابة لصنفره السطحية بدون أي آثار جانبية.

وأكد الدكتور النجاري، أن التغذية الصحية والمداومة على تناول وجبات متوازنة مع التقليل من الدهون خاصة لأصحاب البشرة الدهنية، هي الأساس في التخلص من سموم الجسم، وبالتالي الحصول على بشرة فاتحة اللون خالية من الحبوب خاصة في مرحلة المراهقة.
الجريدة الرسمية