رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يمنح "خيري" 48 ساعة لإجراء أشعة الرنين

أحمد خيرى لاعب الأهلى
أحمد خيرى لاعب الأهلى

منح مسئولو النادي الأهلي أحمد خيرى محور ارتكاز الفريق مهلة لمدة 48 ساعة لإجراء أشعتى الرنين المغناطيسى والعادية بغية الاطمئنان على إصابته في منطقة الظهر التي تغيب على أثرها عن مران الفريق خلال الأيام الماضية.

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن حالة من الغضب سيطرت على لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدى بعد إعلان اللاعب اليوم عن عدم خضوعه للكشف الطبى قبل التعاقد مع النادي وهو الأمر الذي يورط مسئولى الأهلي بسبب معاناة اللاعب من إصابتين في منطقة الظهر دفعة أحدهما اللاعب للابتعاد عن تدريبات الكرة بسبب معاناته من آلامها.

وعلمت "فيتو" أن خيرى تلقى تحذيرات بالجملة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشأن ضرورة الانصياع لتعليمات طبيب الفريق إيهاب على بشأن إجراء الأشعات المطلوبة منه للاطمئنان على سلامته ولإغلاق ملف معاناته من إصابة خطيرة في منطقة الظهر بعد أن رفض اللاعب نصائح الجهاز الطبى طوال الأيام الماضية بشأن إجراء أشعة رنين مغناطيسى بحجة زوال آلام الإصابة.

جدير بالذكر أن خيرى يعانى من إصابتين الأولى في أعلى العمود الفقرى والأخرى في أسفله وحتى الآن لم يطمئن الجهاز الطبى على سلامة اللاعب بسبب مماطلته في إجراء الأشعات الطبية.
الجريدة الرسمية